تحميل The Ants: Underground Kingdom للاندرويد

3.1.0

تحميل APK
0/5 لا اصوات
مطور
StarUnion
الإصدار
3.1.0
تطوير
2022/9/27
المتطلبات
Android 4.4+
بحجم
108.5 MB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

النمل مخلوقات صغيرة لكنها قادرة للغاية. وكلما عرفت أكثر ، كلما أعجبت أكثر. من القدرة على بناء مستعمرات كبيرة بدون تقنيات حديثة أو مواد بناء متطورة ، إلى القضاء على أعداء ضخمون آلاف المرات من حجمهم ، فإن النمل مخلوقات مذهلة حقًا تستحق المزيد من البحث.

لذا ، إذا كنت مهتمًا بهذه الحشرات المثيرة للاهتمام وترغب في معرفة المزيد عن حياتها أثناء الاستمتاع بلعب لعبة الجوال الخاصة بك ، فإن The Ants: Underground Kingdom هي بالتأكيد لعبة رائعة للاستمتاع بها. لا تتردد في تمكين مستعمرة النمل المحاكية بالكامل على أجهزتك المحمولة مع كل ما تحب.

اكتشف المزيد حول هذا العنوان الرائع للجوال لـ The Ants: Underground Kingdom وجميع ميزاته من خلال تقييماتنا الشاملة.

قصة The Ants: Underground Kingdom

هنا في The Ants: Underground Kingdom ، يتمتع لاعبو Android بلعبة Pocket Ants الرائعة الأخرى ، والتي تتيح لهم التحكم الكامل في المستعمرة الصغيرة ومواجهة العديد من التحديات المذهلة في الطبيعة. تعلم كيفية إدارة مستعمرة بشكل كامل من خلال فحص جوانبها المختلفة والسيطرة على كل نملة.

ابدأ بتوجيه النمل لجمع الموارد لضمان بقاء المستعمرات. تجد نفسك تتفاعل مع مستعمرات النمل الأخرى والعديد من الأعداء العملاقين. انخرط في معارك ملحمية ومثيرة مع الخصوم لقيادة النمل إلى النصر. قم بترقية وتوسيع المستعمرات لبناء إمبراطورية نملة مذهلة.

من خلال طريقة اللعب البسيطة التي يمكن الوصول إليها إلى جانب الكثير من العناصر المثيرة داخل اللعبة ، ستضمن The Ants: Underground Kingdom أن تستمتع جميعًا بلعب اللعبة واستكشاف ميزاتها المذهلة.

المميزات الفريدة في لعبة النمل

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

هذه اللعبة بسيطة ولكنها تسبب الادمان للغاية

بادئ ذي بدء ، في The Ants: Underground Kingdom ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android الانخراط بسرعة في لعبة محاكاة بسيطة وممتعة حيث يمكنك التحكم بشكل كامل في مستعمرة النمل. من خلال أدوات التحكم البسيطة التي تعمل باللمس وواجهة اللعبة التفاعلية بالكامل ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android بسهولة تحديد أي عنصر من عناصر اللعبة واستكشاف تفاعلاتهم الفريدة مع بعضهم البعض. افتح الكثير من العناصر المثيرة للاهتمام والمسببة للإدمان داخل اللعبة للاستمتاع الكامل بعنوان الهاتف المحمول.

بناء زهر من النمل

تفتح اللاعب لمغامرة رائعة من النمل المجتهد ، لكنك تحتاج أيضًا إلى التحلي بالصبر لمساعدتهم في العثور على الطعام والمواد لبناء العش. هذه اللعبة الإستراتيجية ليست فقط لتقوم ببنائها ، بل إنها تقدم لك أيضًا عالم قتال خطير. ابدأ في أداء المهام الموكلة إليك من خلال تعلم المعلومات الموجودة في المسودة لتزويد نفسك بالمعرفة المفيدة. النمل: تقدم المملكة تحت الأرض للاعبين موقعًا رئيسيًا ومهمة يجب إكمالها.

شاهد النمل يبني العش وقم بمهام أخرى صغيرة أيضًا. يمكنك أيضًا العثور على مساراتك الخاصة ، ولكن إذا كانت التجربة جديدة بالنسبة لك ، فمن الأفضل الالتزام بالمهام الموضحة. يظهر الجانب الأيسر من الشاشة مهامًا محددة ، وفي علامة التعجب ترى جميع المهام على شاشة واحدة. إذا قمت بأداء كل مهمة بشكل جيد ، فستتلقى هدايا ممتعة لجيش النمل الخاص بك.

خذ الأسئلة لمزيد من القوة

سيساعدك إكمال المهام على التقدم في بحثك عن الموارد لتوسيع منطقتك. قم بإنشاء استراتيجية النمو الخاصة بك لبناء قاعدتك الخاصة. كل لاعب لديه سرعة البناء الخاصة به. كلما بنيت بشكل أسرع ، كلما كان عش النمل أقوى ويقاتل المزيد من الأعداء. يكمن الخطر دائمًا من حولك عندما يمكن اعتبار المستوطنات من حولك جميعًا أعداء ما لم يكن محاطًا بأعضاء لديهم تحالف معك. The Ants: The Underground Kingdom تسمح للاعبين بتسريع عملهم بأحداث مثيرة. سوف تبدأ كل شيء من المنشئ. إذا كانت مستعمرة النمل لديك بها عدد أكبر من الأعضاء ، فيجب عليك اختيار 4 بناة لبناء كل شيء. تظهر أحيانًا رسالة لعبة على الشاشة لإعلامك بما يجب أن تتبعه عملية بناء العش.

غيّر طريقة العرض بالذهاب إلى العالم الخارجي

بناء مستودع لتزويد النمل بمكان لتخزين الموارد. من هناك ، سيقوم النمل الإنشائي تلقائيًا بمعالجة المواد وبناء العش. لا تنس التحقق من مخزونك بانتظام لاستخدام العناصر التي تحتاجها أثناء بناء القلعة. بمجرد البناء ، قم بترقية نملة الملكة الخاصة بك إلى مستوى أعلى. أيضا ، تحتاج إلى بناء نفق عسكري قوي لمقاومة الهجمات المفاجئة من اللاعبين الآخرين. إذا مللت من العالم السفلي ، يمكنك أيضًا نقل مستعمرتك إلى العالم الخارجي عبر الزر الموجود في أسفل اليمين. افحص بيئتك بحثًا عن الموارد. استخدم زر البحث على الجانب الأيسر من الشاشة.

أنت في البيئة الخارجية وتحتاج إلى معرفة قوة الكائن الآخر. عندما يقوم اللاعبون بالتروس ، عليك مراعاة جميع الخصوم. المستعمرات بدون تحالفات هي أماكن مربحة يجب عليك تدميرها. أو يمكنك أيضًا بدء حرب تحالف من خلال خوض مستعمرة معينة.

ميني ميليشيا مهكرة

الارتباط مع المستعمرات الأخرى لإنشاء أقوى مجموعة

إذا كنت تريد أن يكون لنملك مستعمرة أكبر ، عليك تدريبهم في الثكنات. قم بتحويل النمل العادي الذي يمكنه القتال بقوة أكبر. ومع ذلك ، عندما تواجه خصمًا هائلاً ، فأنت بحاجة إلى مساعدة التحالف. الطريقة التي تجعلك أقل احتلالًا هي تقريب مستعمرتك من أعضاء التحالف.

سيساعدك التحالف مع العديد من اللاعبين الآخرين على القتال بثمن بخس والحصول على المزيد من المكافآت. سيمنحك إكمال المهمة اليومية والمهمة الرئيسية مكافآت قيمة في The Ants: Underground Kingdom. هل تريد نهب الموارد بمفردك أو مع تحالفك لتوسيع المنطقة؟

النمل: المملكة السرية – قم ببناء إمبراطوريتك الخاصة من النمل وستكون قائدهم. من أجل البقاء والتطور ، يجب أن يكون لدى اللاعبين استراتيجياتهم الخاصة لحماية أراضيهم مع تجنب التهديدات من المخلوقات الأخرى. قم بإنشاء أعشاش النمل بأروع قوة قتالية وتصبح على الفور ملك الحشرات.

اتبع الملكة النملة وأنت تلعب دور البطولة في قصة المملكة

تبدأ اللعبة بملكة نملة تحاول الحفر في الأرض وبدء مملكتها الجديدة. من خلال القصص الشيقة والمهام القائمة على القصة ، تتاح للاعبين فرصة متابعة الملكة ومستعمرتها حديثي الولادة في رحلتهم الأخيرة لتصبح مملكة النمل الشاسعة. استكشف المئات من المهمات والمهمات المختلفة ، والتي ستأخذك عبر مراحل مختلفة من مغامرات الألعاب الخاصة بك. مع العديد من الفصول التي تقدم مستعمرات النمل إلى مغامرات وتحديات جديدة ، يمكن للاعبين الانغماس في لعبة محاكاة. استمتع بالتأكيد باللعبة أثناء الاستمتاع بالقصص الجذابة.

اجمع العديد من الموارد باستخدامات مختلفة

هنا في The Ants: Underground Kingdom ، سيتم تعريف مستخدمي Android بمجموعة متنوعة من الموارد المختلفة الضرورية تمامًا لبقاء المستعمرة وتطورها. سوف تتعلم كيفية جمع هذه الموارد المختلفة والحفاظ على إمداداتها واستخدامها لزيادة تطوير مستعمرة النمل. من جمع اللحوم من الحشرات واليرقات القريبة ، والمياه من الينابيع الجوفية ، والنباتات المحيطة ، والرمل والتربة الرطبة لبناء مستعمراتك ، إلى عيش الغراب ، والنمل ، والعسل وغيرها من الموارد الأساسية لمساعدتك على المشي وتحسين مستعمرتك.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *