ملف لعبة Apex Legends Mobile APK كامل احدث اصدار لـ أندرويد

1.1.839.43

تحميل APK
0/5 لا اصوات
مطور
ELECTRONIC ARTS‏
الإصدار
1.1.839.43
تطوير
2022/10/14
المتطلبات
Android 6.0+ (M, API 23)
بحجم
3.2GB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بعد نجاح Titanfall 1 و 2 ، فوجئ العديد من المعجبين بأنهم لن يطلقوا الدفعة الثالثة من الامتياز. بدلاً من ذلك ، أطلقت EA نسخة Battle Royale من اللعبة التي تواصل قصصها في نفس الكون.

على الرغم من أن بعض المعجبين ليسوا سعداء بهذا ، إلا أن معظمهم يقعون في حب هذه اللعبة على الفور لأنها تصبح لعبة باتل رويال المفضلة لديهم إلى جانب PUBG. حتى وقت قريب ، كانت اللعبة متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، مما ترك مستخدمي الهواتف الذكية محبطين بعض الشيء.

لم يخيب Apex Legends Mobile اللاعبين لأنه أصبح الآن متاحًا رسميًا في إصدار الهاتف المحمول ليتمكن الجميع من تجربته بسهولة. من المعروف أنه منتج من إنتاج شركة ELECTRONIC ARTS ؛ ستكون لعبة نتطلع إليها. على الرغم من أنها نفس النوع من المعارك الملكية التي تحمل الاسم الشهير PUBG ، إلا أن هذه اللعبة تجلب نسيمًا جديدًا وهي مستقبلية أكثر قليلاً.

ولكن لا تقلق إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة على هاتفك الذكي ، فقد أصدرت EA للتو إصدارها الأول من Apex Legends لمنصات الهواتف المحمولة مثل Android و iOS. يمكنك الآن لعب لعبتك المفضلة على أجهزتك الذكية للحصول على تجربة ألعاب محمولة محسّنة. اكتشف كل شيء عن اللعبة من خلال مراجعتنا.

هل تريد معرفة قصة Apex Legends Mobile

بعد أحداث الألعاب السابقة ، أصبحت ساحة المعركة بين المجلس العسكري الدولي وجيش المقاومة أرضًا مدمرة. لذلك ، لا أحد يريد السيطرة على هذه البلدان والحرب على وشك الانتهاء. ومع ذلك ، يجب على الناجين إيجاد مكان آخر ليستقر فيه أحبائهم.

وجلب القدر أساطيرنا إلى العوالم الحدودية ، حيث انتهى بهم المطاف في Outlands. يرسل كلا الجانبين فرق استطلاع لتفتيش المنطقة واستكشافها بحثًا عن سلع ثمينة. لذلك فإن النزاعات أمر لا مفر منه.

قم بتشكيل فريقك المكون من 3 أساطير للقتال مع الآخرين في لعبة المعركة الملكية الإستراتيجية هذه لمعرفة من هو الفريق الأخير.

مميزات لعبة Apex Legends Mobile

أساطير مختلفة مع مجموعات فريدة من المهارات

ليس الأمر كما هو الحال مع PUBG حيث يمكنك الاعتماد على نفسك فقط ، في Apex Legend يتعين على اللاعبين اللعب في مجموعات لأن الآليات لا تسمح لك باللعب بمفردك. ومع ذلك ، في كل فريق لديك 3 لاعبين مختلفين ، لكل منهم خصائصه وأدواره في المعركة.

لديك مسعف للشفاء وإحياء زملائك في الفريق ، والصياد لجذب الأعداء حتى الموت ، وناقلة النفط لتلحق الضرر ، والمستكشف لجمع المعلومات والرؤى ، والعديد من الأساطير الأخرى ذات الأدوار المختلفة أيضًا.

نظرًا لأن كل أسطورة لديها مجموعة فريدة من المهارات والقدرات ، يجب عليك أنت وزملائك في الفريق استخدام قوتهم المشتركة جيدًا لجني الفوائد. استكشف الأهداف والاستراتيجيات المختلفة للعثور على أفضل تكوين للفريق لك ولأصدقائك.

هناك العديد من الابتكارات في أسلوب اللعب

عند القدوم إلى Apex Legends Mobile ، سيفكر العديد من اللاعبين في البداية في إصدار مختلف من PUBG نظرًا لأن طريقة اللعب لا تختلف كثيرًا. لكن الحقيقة هي أنه ينقلك إلى عالم المستقبل مع صور الخيال العلمي الموجودة فقط في الأفلام. كل شيء يبدو بعيدًا عن توقعات العديد من اللاعبين لأنه مثالي جدًا بحيث لا يمكن مقارنة أي لعبة أخرى.

ومع ذلك ، بالطريقة القديمة ، ستهبط بالمظلة من طائرة ، ثم تهبط على الأرض ، ثم تلتقط الأسلحة المتناثرة في كل مكان للانخراط في معارك بقاء مثيرة. بدلاً من كل لعبة سيكون هناك ما مجموعه 100 شخص ومجموعة من 4 أشخاص ، الآن سيكون عدد اللاعبين 60 فقط. بالطبع ، يتكون الفريق من ثلاثة أشخاص فقط ، ولكن هناك ميزات أخرى مثيرة تنتظر من يكتشفها بواسطتك.

لعبة Battle Royale الإستراتيجية

في Apex Legends ، ستحتاج إلى التفكير بسرعة لاكتساب المزايا الأولية واكتساب نقاط الالتقاط الرئيسية لفريقك. أيضًا ، عليك إتقان مهارات وقدرات بعض الأساطير لتتمكن من تنفيذ استراتيجيات مختلفة في مواقف مختلفة.

والأهم من ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى تعلم العمل مع زملائهم في الفريق والبقاء على اتصال أثناء المعركة. مع وجود ما يصل إلى 60 لاعبًا على خريطة واحدة ، يمكن أن تصبح الأمور جامحة جدًا وبسرعة كبيرة.

شارك في معارك دموية

نظرًا لأن عدد اللاعبين ضئيل للغاية ، ستتقلص الخريطة أيضًا ، لذلك إذا هبطت من أعلى ، فأنت بحاجة إلى العثور على سلاحك بسرعة. يمكن القول أنه بمجرد دخولك إلى شاشة اللعبة ، عليك أن تقرر جمع عدد أقل من العناصر والمشاركة في المزيد من المناوشات. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا لأنه في بعض الحالات يمكنك إعداد بعض المعدات اللازمة فقط في حالة.

وتيرة اللعبة سريعة جدًا أيضًا ، لذا يجب أن تكون دائمًا على استعداد للقتال لأنك إذا تجاهلت ذلك لبضع ثوان ، فإن فرص تعرضك للهجوم من قبل خصمك تكون عالية جدًا. لكن لا تقلق كثيرًا حيث لا يزال لديك زملاء في الفريق بجانبك لدعمهم في أوقات الشدة. الميزة الفريدة هنا هي أنه إذا كنت على وشك الموت ، فيمكن لأعضاء الفريق الآخرين السفر إلى نقاط محددة على الخريطة لإحيائك ، ولديك خيار العودة إلى المعركة مرة واحدة.

نظام قتال مبتكر

مع نظام معركة تم تجديده ، تقدم لنا Apex Legends العديد من الميزات الجديدة التي لا تتوفر في أي لعبة معركة ملكية أخرى. يؤدي هذا إلى تغيير طريقة اللعب بشكل جذري ، مما يجعل كل لعبة أكثر تحديًا ومتعة.

بعد قولي هذا ، يمكنك إعادة شريكك الميت إلى الحياة بمعدات وعناصر معينة. هذا يحدث فرقًا كبيرًا حيث يمكنك على الفور قياس الاحتمالات ضد فرق العدو التي تقترب. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحسين الاتصال دائمًا باستخدام Smart Comms التي تساعدك على التواصل مع زملائك في الفريق دون الحاجة إلى قول كلمة واحدة.

لأولئك الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى المعركة أو دعم زملائهم في الفريق عن بُعد ، يمكنك استخدام تطبيقات Jumpmaster لإرسالك إلى المعركة على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام مجموعتك الواسعة من العناصر والأسلحة المختلفة لإحداث التغيير في ساحة المعركة.

جهز شخصيتك

أحد الأشياء الرائعة في Apex Legends Mobile التي لا تتوفر في ألعاب FPS الأخرى هو أنه يمكنك الاختيار من بين الأساطير المتاحة. بدلاً من الاضطرار إلى اختيار شخصية قياسية ، يمكنك الآن التحول إلى العديد من الأساطير بأزياء جميلة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تخصيص أساطيرك بجلود فريدة. لا شيء يضاهي امتلاك شخصية مثالية وسيخلق لك المزيد من الإثارة للعب.

عندما يتعلق الأمر بمعارك البقاء على قيد الحياة ، فإن الأسلحة لا غنى عنها تمامًا وهي أيضًا مساعدين فعالين لمساعدتك على هزيمة خصمك بملاحظة واحدة. لم تعد ترى صورًا لأسلحة مشهورة مثل PUBG ولكن أسلحة أكثر حداثة. الأسلحة والمعدات هي عناصر مستقبلية متطورة للغاية وقوية للغاية.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *